هل تناسبك شهادة الاستثمار المضمون؟

شهادة الاستثمار المضمون نوع من الاستثمار يحقق لك معدل فائدة ثابتاً أو متغيراً. تساعدك شهادات الاستثمار المضمون على زيادة مدخراتك بسرعة. على حسب نوع شهادة الاستثمار المضمون التي تحصل عليها، ربما يلزمك الاحتفاظ بالمال في الحساب لمدة زمنية معينة.

لكل شهادة استثمار مضمون "أجل"، ويُقصد بذلك مدة معينة تدر خلالها فائدة. على حسب شهادة الاستثمار المضمون، ربما لا تستطيع استردادها مبكراً أو ربما لا تكسب أي فائدة لو استرددتها. ويشار إلى تاريخ انتهاء هذا الأجل باسم "تاريخ الاستحقاق". يقدم CIBC أنواعاً كثيرة مختلفة من شهادات الاستثمار المضمون.

شهادة الاستثمار المضمون القابلة للاسترداد

تدرّ شهادات الاستثمار المضمون القابلة للاسترداد معدل عائد معقولاً. يمكنك سحب أموالك إذا احتجت إليها، وبالتالي فهي خيار جيد إذا كان من المحتمل أن تحتاج إلى أموالك قبل حلول تاريخ استحقاق شهادة الاستثمار المضمون. نقدم 3 أنواع من شهادات الاستثمار المضمون القابلة للاسترداد.

شهادات الاستثمار المضمون غير القابلة للاسترداد

شهادات الاستثمار المضمون غير القابلة للاسترداد لا تسمح لك بالحصول على أموالك قبل تاريخ الاستحقاق، لكنها تقدم معدل عائد أعلى. وهي تعتبر خياراً جيداً ما دمت على يقين أنك لن تحتاج إلى الأموال قبل نهاية الأجل. نقدم 7 أنواع من شهادات الاستثمار المضمون غير القابلة للاسترداد.

شهادات الاستثمار المضمون المرتبطة بمؤشر

مع شهادة الاستثمار المضمون المرتبطة بمؤشر، يمكنك الاستفادة من إمكانية النمو غير المحدودة التي ينطوي عليها الاستثمار في أسواق الأسهم الكندية والعالمية. لكن الأموال التي تستثمرها في شهادة الاستثمار المضمون تتمتع بالحماية، لذا لا داعي للقلق على خسارتها.

شهادات الاستثمار المضمون المرتبطة بالسوق

مع شهادات الاستثمار المضمون المرتبطة بالسوق، تتمتع بفرص الاستفادة من إمكانية نمو العوائد المرتبطة بالسوق مع تمتع أموالك بالحماية في الوقت نفسه. 

عرض CIBC الخاص على شهادات الاستثمار المضمون

من حين إلى آخر يقدم CIBC أسعار فائدة مميزة بسعر أعلى على شهادات الاستثمار المضمون لمساعدتك على تنمية مدخراتك بسرعة. 

احصل على المزيد من المعلومات شهادات الاستثمار المضمون التي يقدمها بنك CIBC.

Is a Guaranteed Investment Certificate right for You?

A Guaranteed Investment Certificate (GIC) is a type of investment that earns a fixed or variable rate of interest. GICs can help you build your savings faster. Depending on the type of GIC you get, you may have to keep your money in the account for a specific period of time.

Each GIC has a “term,” – a set amount of over which it will earn interest.  Depending on the GIC you may not be able to cash your GIC early or you may not earn interest if you do. The end date of the term is referred to as the “maturity date.” CIBC offers many different types of GICs.

Cashable GIC

Cashable GICS offer a reasonable rate of return. You can take out your money if you need it, so these are a good option if there is a possibility you will need to access your money before the GIC matures. We offer 3 types of cashable GICs.

Non-redeemable GICs

Non-redeemable GICS do not let you access your funds before maturity, but they do offer a higher rate of return. They are a good option as long as you are sure you will not need the money before the end of the term. We offer 7 types of non-redeemable GICs.

Index-linked GICs

With an index-linked GIC, you can take advantage of the unlimited growth potential of investing in Canadian and global stock markets. However, the money you invest in the GIC is protected so you do not have to worry about losing it.

Market linked GICs

With a market linked GIC, you have opportunities to take benefit of the growth potential of a market-linked returns while your money stays protected. 

CIBC Special Offer GICs

Occasionally, CIBC offers special, higher interest rates on GICs to help you grow your savings faster. 

Get more information on the different types of GICs offered at CIBC.