الاستثمار في مستقبل أولادك

مراهقة ترفع يدها داخل الفصل ومن حولها طلبة آخرون.

هل تريد إلحاق أولادك بكلية أو جامعة في كندا؟ إذا كنت تريد ذلك، فقد تحتاج إلى خطة ادخار لتغطية التكاليف. ويمكننا في CIBC مساعدتك على الاستثمار في مستقبل أولادك من خلال خطة ادخار تعليمي مسجلة (RESP) من CIBC.

يمكنك بمرور الوقت توفير ما يصل إلى 50 ألف دولار لكل طفل في كل خطة ادخار تعليمي مسجلة. لا توجد قواعد بشأن مقدار ما يمكنك استثماره كل سنة. يمكنك مواصلة الاستثمار حتى يبلغ أولادك سن 31 سنة.

يمكنك أيضاً الحصول على أموال إضافية لخطة الادخار التعليمي المسجلة من الحكومة الفيدرالية، وذلك من خلال منحة الادخار التعليمي الكندية. تبعاً للمبلغ الذي تستثمره، يمكن أن يحصل كل واحد من أولادك على ما يصل إلى 500 دولار كل سنة، وذلك حتى نهاية السنة التقويمية التي يتم فيها عامه 17، وبحد أقصى 7200 دولار إجمالاً.

ما خيارات خطة الادخار التعليمي المسجلة المتاحة لك؟

يقدم CIBC لك طرقاً كثيرة للادخار لتعليم أولادك:

خدمات المحافظ المدارة من CIBC: هذه أسهل طريقة للادخار لتعليم أولادك. سيتولى أحد مديري استثمار CIBC إدارة استثماراتك في خطة الادخار التعليمي المسجلة نيابة عنك.1 

اعرف المزيد عن خدمات المحافظ المدارة

صناديق CIBC المشتركة: نقدم مجموعة متنوعة من الصناديق المشتركة تتراوح بين منخفضة المخاطر وعالية المخاطر، لكل أنواع المستثمرين.2 

اعرف المزيد عن الصناديق المشتركة

شهادات الاستثمار المضمون بخطة الادخار التعليمي المسجلة من CIBC: هذا النوع من الاستثمار آمن ومرن. إذا كان لديك حساب مصرفي لدى CIBC، يمكنك فتح حساب جديد لشهادات الاستثمار المضمون بخطة الادخار التعليمي المسجلة من CIBC أو وضع المال في حساب خطة الادخار التعليمي المسجلة الحالي الخاص بك في أي وقت. 

اعرف المزيد عن شهادات الاستثمار المضمون بخطة الادخار التعليمي المسجلة

حساب Investor's Edge®* المدار ذاتياً لخطة الادخار التعليمي المسجلة من CIBC: إذا كنت تحب اتخاذ قراراتك الاستثمارية بنفسك، فقد يكون هذا مناسباً لك. يمكن أن يحتوي هذا الحساب على أسهم وصناديق متداولة في البورصة وصناديق مشتركة وسندات وغيرها من الأوراق المالية. يمكنك المتاجرة على الإنترنت، وذلك باستخدام متصفح هاتفك الجوال أو باستخدام تطبيق Mobile Wealth الجوال من CIBC.3 

اعرف المزيد عن Investor's Edge

نحن هناك لمساعدتك على الاستثمار في تعليم أولادك ودعم نجاحك على المدى البعيد في كندا. احصل على المزيد من المعلومات عن خيارات خطة الادخار التعليمي المسجلة المتاحة في CIBC.

Investing in Your Child’s Future

A  teenage girl raising her hand in a classroom, surrounded by other students.

Do you want to give your child a college or university education in Canada? If so, you may need a savings plan to cover the costs. At CIBC, we can help you invest in your child’s future with a CIBC Registered Education Savings Plan (RESP).

Over time, you can save up to $50,000 per child in an RESP. There are no rules about how much you can invest each year. You can keep investing until the child turns 31.

You may also get extra money for the RESP from the federal government, through the Canada Education Savings Grant (CESG). Depending on how much you invest, each child can get up to $500 per year, until the end of the calendar year that the child turns 17, with a maximum of $7,200 in total.

What are your RESP options?

CIBC offers you many ways to save for your child’s education:

CIBC Managed Portfolio Services: This is the easiest way to save for your child’s education. A CIBC investment manager will manage your RESP investments on your behalf.1 

Learn more about Managed Portfolio Services

CIBC Mutual Funds: We offer a variety of mutual funds ranging from low risk to high risk– for all investor types.2 

Learn more about mutual funds

CIBC RESP Guaranteed Investment Certificates (GICs): This type of investment is safe and flexible. If you have a CIBC bank account, you can open a new CIBC RESP GIC account or put money into your existing RESP account at any time. 

Learn more about RESP GICs

CIBC Investor's Edge®* Self-Directed RESP: If you like making your own investment decisions, this may be right for you. This account can contain stocks, exchange-traded funds (ETFs), mutual funds, bonds and other securities. You can trade online, using you mobile phone’s browser, or use the CIBC Mobile Wealth app.3 

Learn more about Investor's Edge

We are here to help you invest in your child’s education and support your long-term success in Canada. Get more information on RESP options available at CIBC.